تصميم موقع جديد

تصميم موقع جديد

هل تبحث عن تصميم موقع جديد؟ شركة نيو ويفز تقدم لك مجموعة متكاملة من الخدمات التي تناسب نشاطك مثل تصميم وتطوير الموقع الإلكتروني، والمتاجر الإلكترونية والكثير من الخدمات المختلفة، نحن متخصصون في تصميم مواقع الانترنت التفاعلية والجذابة والمفصلة حسب الطلب من البداية

طلب عرض سعر

إعادة تصميم الموقع

إعادة تصميم موقعك الإلكتروني من خلال نيو ويفز ليس فقط مجرد الحصول على شكل جديد لموقعك! ولكنك ستحصل على حل متكامل يمنح زوار موقعك أفضل خدمة أداء وتجربة مستخدم تناسب احتياجاتهم. نقوم بعمل الخطوات اللازمة لإعادة تصميم موقعك وفقا لأحدث التقنيات.

طلب عرض سعر
إعادة تصميم الموقع
تجربة المستخدم

تجربة المستخدم

إنشاء موقع إلكتروني متوافق مع معايير تجربة المستخدم يضمن أن يكون الموقع سهل الاستخدام، مما يعني ضمان عودة زوار وعملاء موقعك بدون شك. لذلك نحن نقدم لك في شركة نيو ويفز تصميم موقع الكتروني متوافق مع أحدث معايير تجربة المستخدم لتحقيق هذه الأهداف.

طلب عرض سعر

الصيانة والتحديثات

بعد أن يكون موقعك جاهز و يعمل بدون مشاكل، فإن الطوة التالية التي يجب أن تقوم بها هي ضمان بقاءه محدثًا وآمنًا ويلبي توقعاتك ويتجاوزها لتحصل على الإمكانات الكاملة منه. لذلك نحن نقوم بدعم جميع هذه الخدمات لموقعك الالكتروني بشكل عام، وليس فقط مواقع الويب التي قمنا بتصميمها.

طلب عرض سعر
الصيانة والتحديثات

خدمات تطوير و تصميم المواقع في قطر

ما هو انطباعك عن موقعك الإلكتروني؟! هل تعلم أن الموقع الالكتروني المتميز يحدث فارقا كبيرا في نشاطك التجاري؟ لذلك نحن نقدم لك أفضل حلول تصميم المواقع في قطر التي تخطف الأنظار، والمتوافقة مع جميع أنواع الجوالات المختلفة، كما نقدم لكم أفضل تجربة مستخدم تتناسب مع طبيعة الموقع.

نعمل معكم منذ بدء تصميم الموقع خطوة بخطوة لضمان توافق الموقع مع جميع احتياجاتك و يتناسب مع نشاطك التجاري.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على كيفية تطوير شركة نيو ويفز للمواقع الإليكترونية.

نبذة عن بعض أعمالنا السابقة

عرض المزيد
عرض المزيد
عرض المزيد
عرض المزيد
عرض المزيد
عرض المزيد

تواصل معنا ما هي تفاصيل مشروعك

New Website?

New Website?

Are you looking to get a new website designed? New Waves offer a full range of services for your business – from new start-ups to large multi-nationals we supply design development, Search Engine Optimization, eCommerce solutions and much more!

Request A Quote

Website Redesign?

Redesigning at New Waves Qatar means getting more than a new look. It’s about having an all-in-one solution that gives your website visitors exactly what they are asking for when they need it. Let's walk through the steps to get you started with your redesign.

Request A Quote
Website Redesign?
User Experience

User Experience

Creating a Website using Usability principles will create an easy to use, intuitive website that your visitors and customers will keep coming back to. New Waves can design your website using best practices in Usability to help you achieve your goals.

Request A Quote

Maintenance & Updates

Your website is ready, it’s up and running, so what do you do now to ensure it stays current, secure, meets and exceeds your expectations and you get the full potential from it? Of course we can offer these support services to all websites, not just the websites we designed ourselves.

Request A Quote
Maintenance & Updates

Website Design and Web Development Qatar Solutions.

What Impression Does Your Website Give? An outstanding website can make all the difference to your business. We design websites which offer eye-catching graphics, user-friendly layouts and navigation and all of the functionality that you need.

We work with you from the very beginning to ensure that the website that we are developing meets all of your needs.

Please watch the video to know how we make a website!

Just a taste of our recent work

Load More
Load More
Load More
Load More
Load More
Load More

Contact us Let’s Discuss Your Project