40 طريقة أكيدة لكسب المال في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022

40 sure ways to make money fast in qatar 2022 fifa world cup ar 1 | 40 طريقة أكيدة لكسب المال في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 | نيو ويفز - افضل شركة تصميم مواقع انترنت وتطوير تطبيقات الجوال و التسويق الالكترونى في قطر

هل تريد جني أموال بشكل سريع في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 المقبلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإليك 40 طريقة مؤكدة لكسب المال بسرعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

يعتبر كأس العالم FIFA هو اكبر حدث رياضي في العالم بلا منازع. ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية والعشرون من كأس العالم لكرة القدم في عام 2022 في قطر. و كما هو معلوم فإن بطولة كرة القدم الدولية للرجال فقط و تقام مرة واحدة كل أربع سنوات ، وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها قطر كأس العالم في العالم العربي والأولى في دولة ذات أغلبية مسلمة.

وستكون هذه أيضًا أول بطولة كأس عالم تقام بالكامل في قاره آسيا منذ بطولة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. علاوة على ذلك ، ستكون البطولة الأخيرة التي يشارك فيها 32 فريقًا ، لترتفع إلى 48 فريقًا مقررة لبطولة 2026.

من المتوقع أن تحقق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، التي ستقام في قطر ، ملايين التذاكر المباعة. ولا يقتصر كأس العالم على كرة القدم فحسب ، بل يتعلق أيضًا بجني الأموال. هذا هو السبب في أن العلامات التجارية العالمية مثل Toyota ، و Coca-Cola ، و Nike ، و Electronic Arts (EA) ، وشركات أخرى تعمل على استغلال الفرص التي يقدمها كأس العالم من خلال كونها رعاة وشركاء وداعمين رسميين للعبة.

وتشير التقديرات إلى أن ما لا يقل عن 700 مليون معجب حول العالم سيحاولون التواجد في قطر عام 2022 لمشاهدة مباريات كرة القدم أو مشاهدتها على الهواء مباشرة. وسيشاهد مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم الإثارة حيث تتنافس 32 دولة على لقب الأفضل في العالم.

وسط كل هذه الإثارة، ستلاحظ أن كأس العالم يوفر العديد من الفرص التي يمكن للشركات الصغيرة ورجال الأعمال وحتى الأشخاص العاديين الدخول إليها لكسب المال بسرعة خلال تلك الفترة.

قطر دولة صغيرة جدًا تقع بالقرب من المملكة العربية السعودية. لكن من الأفضل ألا تدع حجم هذا البلد يخدعك ؛ فقطر واحدة من أغنى دول العالم اليوم. حيث يتمتع جميع القطريين تقريبًا بمستوى معيشي مرتفع. كما ان البلاد مصدر غني للبترول والغاز الطبيعي. لذلك ، فإن الحكومة تكسب إيرادات ضخمة من أعمال التصدير.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سهولة التجارة العالمية في البلاد تعزز أيضًا إمكانية أن تصبح مركزًا ماليًا وتجاريًا عالميًا رائدًا. فلديها بيئة عمل مواتية للغاية وصديقة للأعمال التجارية الجديدة. حيث لا توجد ضريبة دخل أو ضريبة محلية على الشركات.

ومع ذلك ، تخضع الشركات الأجنبية العاملة في البلاد لمعدل ضريبة الشركات الثابت بنسبة 10 في المائة. وبصرف النظر عن الرسوم الجمركية فلا توجد ضرائب رئيسية أخرى. علاوة على ذلك ، فإن العبء الضريبي يساوي 5.2 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي ، ويبلغ الإنفاق الحكومي 31.4 في المائة. لذا فإن قطر هي واحدة من أفضل الأماكن لبدء وممارسة الأعمال التجارية لأصحاب المشاريع الجديدة. وفيما يلي 40 نشاطًا تجاريًا سريعًا يمكنك القيام به لكسب المال في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

40 طريقة أكيدة لكسب المال بسرعة في كأس العالم قطر 2022 FIFA

1. عربات وأكشاك الأطعمة والمشروبات
إن الشيء العظيم في كأس العالم هذه هو أن عملك يمكن أن يستفيد من الثقافة والموسيقى والمأكولات العربية المثيرة في قطر.
يمكنك محاولة بيع المأكولات والمشروبات الشائعة في عروض تقديم كأس العالم ذات الطابع الخاص. لماذا لا تختلق مثلا بعض الوصفات ، ومنحهم أسماء كروية أو ملهمة ، وطبعها على منشورات لتوزيعها على العملاء والمارة؟

2.طلاء الوجه
إذا كنت تملك ذوقا فنيًا وجيدًا في الرسم ، فهذا يناسبك. حيث تجتذب كأس العالم العديد من مشجعي كرة القدم المخلصين والوطنيين الذين سيكونون متحمسين لعرض لون البلد الذي يدعمونه. يمكنك الدخول في ذلك من خلال تقديم خدمات طلاء الوجه والجسم لهم. من المعروف أيضًا أن هذا العمل يجذب الأطفال كثيرًا. وكل ما تحتاجه للبدء هذا العمل هو الطلاء والفرشاة.

3. الطعام المحلي والوجبات الخفيفة
في عام 2022 ؛ سيكون هناك الكثير من مشجعي كرة القدم في قطر الذين سيرغبون أيضًا في تذوق المأكولات المحلية للبلد. فإذا كانت لديك مهارات في الطهي ، فيمكنك بدء مطعم أو مخبز صغير يلبي احتياجات عشاق كأس العالم خلال هذه الفترة. يمكنك أيضًا شراء وجبات خفيفة بكميات كبيرة ثم بيعها للجماهير قبل وبعد المباريات.

4. التسوق
هل تذكرون سيارات Vuvuzelas الصاخبة من كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا؟ حسنا ، من ينسى؟ يمكن أن تكون أيضا القمصان والأطقم وقمصان كرة القدم والنظارات ، من بين أشياء أخرى التي تحدث الصخب خلال كأس العالم.

5. الترفيه في الشوارع
يمكن لفناني الشوارع مثل البهلوانيين والراقصين ولاعبي الجمباز والسحرة دمج كرة القدم في أفعالهم خلال كأس العالم للحصول على مزيد من المشاهدة والاموال.

6. فتح محل لبيع الهدايا
بعد انتهاء كأس العالم ، سيرغب عشاق كرة القدم في استعادة شيء ما لتذكيرهم بقطر ووقتهم الممتاز هناك. يمكنك فتح متجر هدايا لتلبية هذه الحاجة.

7. مجالسة الأطفال
يزداد الطلب على خدمات مجالسة الأطفال بشكل كبير خلال الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس العالم. على سبيل المثال ، لاحظ موقع Canadiannanny.ca ، وهو موقع يقدم خدمات تأجير جليسة للأطفال، ارتفاعًا بنحو 32٪ في الطلب على المربيات خلال دورة الألعاب الأولمبية في فانكوفر. و الان يمكنك انت أيضا تقديم خدماتك لمساعدة الآباء في حمل أطفالهم أو رعاية أطفالهم عندما يذهبون للاستمتاع في أحداث كرة القدم.

8. خدمات اوبر و تأجير السيارات
الإجازات و المناسبات تعتبر من الأحداث الهامة لأوبر وسائقي سيارات الأجرة . فسيكون هناك دائمًا سائحون سيحتاجون إلى رحلة من المطار إلى فنادقهم أو من محل إقامتهم إلى مكان إقامة مباريات كرة القدم.

9. خدمة التوصيل المستقل
في أيام الأحداث الرياضية الهامة ، ترتفع طلبات البيتزا والفطائر والوجبات السريعة بشكل كبير ، وبالتالي قد لا تتمكن شركات الأغذية من تسليم سلعها في الوقت المناسب لذلك يمكنك الاتصال بمطاعم الوجبات السريعة والمطاعم التي تقدم خدمة التوصيل إلى المنازل و عرض خدماتك للتوصيل في أوقات الذروة.

10. مجالسة الحيوانات الأليفة
وهذا يشبه مجالسة الأطفال ولكن للحيوانات الأليفة. فخلال كأس العالم ، سيرغب العديد من مالكي الحيوانات الأليفة الذين هم أيضًا من عشاق كرة القدم في السفر إلى مدن أخرى حيث تُلعب مباراة كرة القدم وسيحتاجون إلى خدمة جليس للحيوانات الأليفة لمساعدتهم على مراقبة حيواناتهم الأليفة. هذه الوظيفة سهلة إلى حد ما وليست مرهقة للغاية.

11. بيع تذكارات الفريق
إذا كنت قد وقعت تذكارات من أعضاء فريق وطني ، فيمكنك بيعها لكسب المال. كلما زادت شهرة اللاعب ، زادت تذكاراته. يمكنك إدراج التذكارات في أي متجر عبر الإنترنت للحصول على العطاءات والعملاء في جميع أنحاء العالم.

12. تقديم الوجبات
يمكنك إعداد وجبات مصممة بناءً على اللون الوطني لكل بلد أو علمك بصفتك مالك مطعم. حيث يمكن تحضير الطعام لعميلك أو يمكنك عرضه في نافذتك لجذب العملاء. كما يمكن للمخابز وصانعي المعجنات أيضًا الحصول على المزيد من العملاء خلال هذه الفترة.

13. التقاط الصور الفوتوغرافية
يقدم كأس العالم الكثير من المشاهد الشيقة ، و يمكنك التقاط العديد من صور للأجيال القادمة، كما يمكنك أيضًا كسب المال من لقطات الفرحه والسعاده بين المشجعين ، والأشخاص الذين يرتدون ألوان فريقهم المفضلة ، والتمائم المضحكة ، وطلاء وجه المشجعين.
بعد ذلك تقوم ببيع هذه الصور عبر الإنترنت عبر مواقع صور المخزون مقابل رسوم كما يمكنكم بيعها للصحف والمجلات. وحتى مع وجود هاتف ذكي فقط ، يمكنك أيضًا الاستفادة من هذه الفرصة. يمكنك بيع صورك عبر تطبيقات الهواتف الذكية مثل Foap أو Glashow.

14. المرشد السياحي
قطر مليء بالعديد من مناطق الجذب السياحي التي سيحب الأشخاص من خارجها رؤيتها. وتشمل هذه الأماكن منحوتات الجساسية ، ومتحف الوكرة ، والكورنيش ، والزبارة ، من بين أماكن أخرى. يمكنك استخدام معرفتك الفريدة ورؤيتك لهذه الأماكن لكسب المال خلال تلك الفترة. كل ما عليك القيام به هو الحصول على شاحنة لبدء عملك.

15. إقامة مكان لمتابعه المباريات
لا يزال الكثير من الناس يعتقدون أنه من الممتع مشاهدة مباراة كرة القدم وسط الناس أكثر من مشاهدتها بمفردها في المنزل. يمكنك إقامة مكان لمتابعه المباريات حيث يمكن للأشخاص الذين لا يستطيعون حضور مباريات كرة القدم المباشرة ومشاهدة المباراة مع أشخاص آخرين وبالتالي الشعور بالإثارة الحقيقية للعبة.

16. إقامة حفلة
يمكنك تنظيم حفلة لجماهير أي فرق أخرى تشارك في كأس العالم. كل ما عليك فعله هو استئجار مكان ، والحصول على تلفزيون عالي الجودة ، والإعلان عن حفلتك ، وتوافر المشروبات والطعام، ولن يكون الحدث مجانيًا بالطبع، وبالتالي يمكنك تحقيق أرباحك.

17. تلبية احتياجات الأطراف الأخرى
إذا كنت طباخًا ماهرًا ، يمكنك تقديم خدمتك كمتعهد طعام للأشخاص الذين يرغبون في إقامة الحفلات خلال كأس العالم. يمكنك حتى أن تبدأ هذا مباشرة من مطبخك على الرغم من أنك ستحتاج إلى معدات مأدبة قياسية مثل الأطباق والأواني الفضية التي تستخدم لمرة واحدة.

18. تقديم خدمات تنظيف
ستؤدي احتفالات كأس العالم إلى الكثير من الفوضى التي قد لا يرغب المنظم في تنظيفها. يمكنك تقديم خدمات تنظيف الحفلة لمساعدة الأشخاص على تنظيف منازلهم بعد انتهاء الحفلات. كل ما تحتاجه لتقديم هذه الخدمة هو أكياس القمامة ، ومكنسة كهربائية جيدة ، وعدد قليل من منتجات التنظيف القوية. أعلن عن خدمتك قبل كأس العالم ببضعة أشهر وشاهد العروض تتدفق.

19. التسويق بالعمولة
إذا كنت تعمل في مجال التسويق بالعمولة ، فسوف تدرك أن جوهره الأساسي هو جذب أكبر قدر ممكن من الزيارات إلى موقعك من خلال أكبر عدد ممكن من القنوات. يمكنك زيارة مواقع مثل Clickbank أو Amazon ، حيث يمكنك أن تصبح مسوقًا تابعًا. سيتم إعطاؤك رابطًا يتعين عليك الترويج له للحصول على المبيعات.
يمكنك الحصول على عمولة من 10 إلى 76 بالمائة على أي عملية بيع تتم من خلال الرابط الخاص بك ، ويمكنك الترويج للمنتج من خلال صفحة Instagram الخاصة بك. يمكنك تسويق الأجهزة الإلكترونية المتطورة التي سيتم استخدامها لمشاهدة الألعاب وأدوات كأس العالم وغيرها من عناصر كأس العالم ذات الصلة التي سيتم بيعها خلال تلك الفترة.

20. كن بائعًا
إذا كان لديك وصول إلى الكثير من المال ، فعليك التفكير في هذا الخيار. ينتج بائعو كأس العالم المرخصون ملابس ومعدات تحمل علامات تجارية يشتريها المعجبون ويرتدونها في كل كأس عالم. أن تصبح بائعًا معتمدًا لكأس العالم FIFA هي عملية صارمة للغاية ، ومع ذلك ، إذا تمكنت من النجاح وحصلت على الفرصة ، فهي مشروع مربح للغاية.

21. تنظيم مباراة كره قدم
في كرة القدم سيحب الكثير من عشاق كرة القدم أن تتاح لهم الفرصة للقيام بما يفعله نجوم كرة القدم. يمكنك تحقيق حلمهم من خلال إقامة بطولة ترفيهية. كل ما عليك القيام به هو تأجير مكان مناسب ، وجعل المتسابقين يوقعون على نموذج يعفيك من أي مسؤولية حيث يحتاج كل فريق أولاً إلى دفع رسوم دخول حيث يمكنك تحقيق أرباحك.

22. بيع مكان لانتظار السيارات
إذا كنت محظوظًا بما يكفي حيث يقع منزلك بالقرب من أي من الملاعب التي ستقام فيها مباريات كأس العالم ، فيمكنك تأجير أماكن وقوف السيارات للأشخاص المحتاجين إليها. كما يمكنك أيضا تقديم هذه الخدمة في أماكن أخرى ليست بالقرب من الملاعب، هذا لأنه ، خلال كأس العالم ، ستمتلئ الطرقات والمطاعم بالعملاء الذين يحتاجون أيضًا إلى أماكن وقوف السيارات.

23. لوحة إعلانات السيارة
على الرغم من أن عام 2017 قد شهد الكثير من عمليات الاحتيال لإعلانات السيارة ، ولكن لا تزال هناك طريقة يمكنك من خلالها الاستفادة من الإعلانات القائمة على السيارات. حيث يمكنك العثور على مطعم محلي يريد الحصول على المزيد من العملاء خلال فترة كأس العالم ، ثم يعرض عليك حمل ملصق أعمالهم على سيارتك مقابل رسوم محددة.

24. تقديم خدمات التموين لفرق كرة القدم
بحلول عام 2022 ، عندما يصل مختلف اللاعبين من مختلف الفرق الوطنية إلى قطر ، فلن يطعموا أنفسهم بشكل فردي. إذا كنت متعهدًا للطعام ، فيمكنك الشراكة مع الفرق الوطنية المختلفة للطهي لها خلال تلك الفترة.

25. تصميمات الجرافيك
سوف ترغب العديد من الشركات في تجديد لافتاتها لتلائم موضوع كأس العالم خلال كأس العالم. إذا كنت ماهرًا في التصميم الجرافيكي ، فيمكنك تسويق مهاراتك في هذا الصدد.

26. اللافتات الكرتونية
إذا كنت قد شاهدت أي مباراة في كأس العالم ، فسترى مشجعين يحملون لافتات وألواح كرتونية مصممة بشكل جميل. إذا كنت ماهرًا في كتابة الشخصيات الفنية والتصميمات ، فيمكنك جني الكثير من المال من خلال تصميم الكرتون واللافتات لمشجعي كرة القدم.

27. بيع الأعلام الوطنية
خلال كأس العالم ، يمكن رؤية الكثير من المشجعين الوطنيين وهم يرفعون أعلام أمتهم لتشجيع بلدانهم ودعمها. معظم هؤلاء المشجعين لم يحضروا الأعلام من منازلهم ؛ لقد اشتروها مباشرة في مكان كأس العالم. يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق بيع هذه الاعلام.

28. مترجم
كأس العالم تجذب الناس من مختلف أنحاء العالم. حيث يأتي الرياضيون والمشجعون من بلدان مختلفة وخلفيات ثقافية قد لا يعرفون كيفية التحدث باللغة العربية أو اللغات الأخرى المستخدمة في قطر. إذا كنت تعرف اكثر من لغة يمكنك تقديم خدماتك كمترجم خلال هذه الفترة.

29. عربة بيع مأكولات
وسيلة للدخل يمكن استغلالها بسهولة خلال كأس العالم. حيث يمكنك شراء عربة لبيع اي من الحلوى أو الصودا أو الفواكه أو الوجبات الخفيفة. ويجب أن تحاول وضع العربة في مكان به الكثير من حركة المرور لجني أقصى فائدة من هذا العمل.

30. مصفف الشعر
إذا كنت متمرسًا في قص و تصفيف الشعر ، يمكنك فتح متجر وتقديم هذه الخدمات للمعجبين والسياح الذين سيحتاجون إلى تسريحة شعر جديدة خلال تلك الفترة.

31. خدمة تنظيف الملاعب
خلال كأس العالم ، سينتج الكثير من القمامة عن طريق المشجعين الذين يأتون لمشاهدة الأحداث الحية. يمكنك الحصول على عقد من الحكومة يسمح لك بالتقاط القمامة وتنظيف الملعب بعد انتهاء كل مباراة. سيساعد هذا في توليد الكثير من المال لك.

32. جمع المعلومات والبيانات
تقدم الحكومة والمنظمات الدولية ومعاهد البحوث الأموال للأفراد والشركات لمساعدتهم في جمع المعلومات والبيانات حول كأس العالم. إذا كنت ماهرًا في جمع البيانات ، فيمكنك فتح شركة تفعل ذلك تمامًا وتحقق أرباحًا.

33. إنشاء بوابة معلومات لعشاق كأس العالم
يبحث مشجعو كرة القدم دائمًا عن المعلومات والتحديثات حول كأس العالم. يمكنك المساعدة في تزويدهم بهذه المعلومات من خلال إنشاء بوابة معلومات عن كأس العالم. حيث يمكنك شراء اسم مجال متعلق بما قد يرغب الناس في البحث عنه مثل (Qatarworldcup2022.com) وتحديث الموقع بالمعلومات المتعلقة بكأس العالم ويمكنك الاستثمار من موقع الويب عن طريق تضمين الإعلانات فيه.

34. خدمة البث المباشر
لا تعتبر مشاهدة كأس العالم مباشرة في الملعب أو عبر التلفزيون هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للمشجعين من خلالها مشاهدة كأس العالم. حيث يمكنهم أيضًا الاستفادة من خدمات البث المباشر، حيث يمكنك كسب الكثير من المال من خلال التسجيل في FIFA للانضمام وبالتالي مساعدتهم على بث المباريات بشكل مباشرة.

35. مغسلة تستهدف فرق كرة القدم
نحن ندرك جميعاً أن لاعبي كرة القدم لا يغسلون قمصانهم بأنفسهم. حيث تقوم الأندية الرياضية والفرق الوطنية بالتعاقدات لغسيل الملابس الخاصة بهم. يمكنك بدء مغسلة متخصصة في غسيل الملابس للاعبي كرة القدم وفرقهم والاتصال مع FIFA لتعاقدك على مهمة غسل قمصانهم.

36. تصميم ملابس كرة القدم
سوف يرتفع الطلب على قمصان كرة القدم المخصصة خلال كأس العالم. حيث يقوم المشجعون دائمًا بطلب قميص بلدهم بأسمائهم. لبدء هذا العمل ، ستحتاج إلى مهارات جيدة في التصميم الجرافيكي وشبكة أعمال يمكنها مساعدتك في الوصول إلى قمصان ذات جودة عالية وبسعر مناسب.

37. بدء عمل تجاري للشحنات التي تتعامل في الملابس والملابس الرياضية
قد لا يتمكن عشاق كرة القدم من شراء قمصان ذات جودة عالية من بلدانهم المفضلة. إذا كنت تعرف كيفية الحصول على ملابس رياضية مستخدمة إلى حد ما ، يمكنك جني الكثير من المال عن طريق بدء أعمال الشحن الخاصة بك.

38. إصابات التدليك والعلاج الطبيعي
الإصابة في الملاعب ليست بأمر جديد ، وخلال كأس العالم من المتوقع أن يتأذى بعض الرياضيين. يمكن المساعدة في العلاج بالتدليك لتخفيف آلام عضلاتهم وتحريرهم من الألم. ومع ذلك ، ستحتاج إلى ترخيص لتصبح تدليكًا معتمدًا أو معالجًا فيزيائيًا.

39. الإقامة الخاصة
خلال كأس العالم ، تم حجز الفنادق والموتيلات وبيوت الضيافة بالكامل ، خاصة بالقرب من مكان إقامة المباريات. إذا كنت تعيش في المدينة التي تُلعب فيها المباريات ، فيمكنك تحويل أي غرفة احتياطية في منزلك إلى دار ضيافة صغيرة وكسب الكثير من المال منها. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال لأن سائحين كرة القدم سيبحثون دائمًا عن سكن رخيص طالما أن منزلك أنيق. في الواقع ، يجب أن يكون هذا قانونيًا ووفقًا لقانون البلاد.

40. صالونات تصفيف الشعر
يمكن لمصففي الشعر إقناع صديق أو قريب بالحصول على قصة شعر لكأس العالم، ويمكنهم استخدام هذا كعمل دعائي للحصول على بعض التغطية التحريرية المجانية في الصحف والإذاعة والتلفزيون والأخبار والمدونات. ومن يدري ، ربما يكون عدد قليل من العملاء المهووسين بكرة القدم على استعداد لدفع ثمن هذا!

في الختام ، يجب أن تحاول قدر الإمكان الترويج بقوة لجميع المبادرات التي قد تكون لديك لكأس العالم لتعريف عملك لأكبر قدر ممكن من الجمهور. ومع ذلك ، في حملتك التسويقية ، يجب أن تعمل جيدًا لتجنب كل الكلمات أو الأسماء أو العلامات التجارية أو الصور التي قد تنتهك العلامة التجارية لـ FIFA أو حتى لاعبي كرة القدم أنفسهم.

أخيرًا ، إذا كنت تخطط لبدء أي من هذه الشركات في قطر ، أو إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري قائم وتحتاج إلى أفضل استراتيجية تسويق رقمي لعملك ووجود قوي على شبكة الإنترنت ، فاتصل بـ نيو ويفز اليوم لبدء رحلة النجاح.

0

رد فعل الناس علي هذا المنشور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كن قصة النجاح التالية

دعنا نناقش مشروعك

40 Sure Ways to Make Money Fast in Qatar 2022 FIFA World Cup

40 sure ways to make money fast in qatar 2022 fifa world cup 1 | 40 Sure Ways to Make Money Fast in Qatar 2022 FIFA World Cup | New Waves Mobile App Development, Web Design, SEO, and Digital Marketing Qatar

Do you want to make quick cash in the forthcoming Qatar 2022 FIFA World Cup? If YES, here are 40 sure ways to make money fast in Qatar 2022 FIFA World Cup.

The FIFA world cup is unarguably the world’s biggest sporting event. The 22nd edition of the FIFA world cup will hold in 2022, and it is scheduled to take place in Qatar. This international men’s only football championship holds once in four years, and this is the first time Qatar will hold the world cup in the Arab world and the first in a Muslim-majority country.

This will also be the first World Cup held entirely in geographical Asia since the 2002 tournament in South Korea and Japan. Furthermore, the tournament will be the last to involve 32 teams, increasing to 48 teams scheduled for the 2026 tournament.

The 2022 world cup, which will take place in Qatar, is expected to have millions of ticket sales. The world cup isn’t just about football but also about making money. That is why global brands like Toyota, Coca-Cola, Nike, Electronic Arts (EA), and other companies are keying into the opportunities that the world cup presents by being official sponsors, partners, and supporters of the game.

It is estimated that not less than 700 million fans worldwide will try to be in Qatar in 2022 to watch football matches live, or at least wish to. Football fans worldwide will be watching the excitement as 32 countries compete for the title of world best.

Amid all this excitement, if you step back a bit, you will notice that the world cup provides many opportunities that small businesses, entrepreneurs, and even ordinary people can key into to make fast money during that period.

Qatar is a very small country that is near Saudi Arabia. But it would be best if you did not let the size of this country fool you; it is one of the richest countries in the world today. Almost all Qataris enjoy a high standard of living. And the country has a rich source of petroleum and natural gas. Therefore, the government earns huge revenue from the export business.

In addition, the country’s ease of global commerce also enhances the possibility of becoming a leading global financial and business hub. It has a very conducive business environment that is friendly to new businesses. There is no income tax or domestic corporate tax.

However, foreign corporations operating in the country are subject to a flat 10 percent corporate tax rate. Aside from customs duties, there are no other major taxes. Furthermore, the tax burden equals 5.2 percent of GDP, and government spending amounts to 31.4 percent. So Qatar is one of the best places for starting and doing business for the new entrepreneurs. Here are 40 quick businesses you can do to make money in Qatar 2022 FIFA World Cup.

40 Sure Ways to Make Money Fast in Qatar 2022 FIFA World Cup

1. Food and beverage carts and kiosks
The great thing about this World Cup is that your business can tap into Qatar’s exciting Arab culture, music and cuisine.
You can try selling commonplace cuisine and beverages in specially-themed World Cup presentation displays. Why not make up some recipes, give them footballing or inspired names, and print these on leaflets to hand out to customers and passers-by?

2. Face paint
If you are artistic and good at painting, this is for you. The world cup draws in many loyal and patriotic football fans who will be eager to display the color of the country they support. You can key into this by offering them face and body paint services. This business is also known to appeal to kids a lot. All you need in other to start this business is your paint and brush.

3. Local food and snacks
Come 2022; there will be a lot of football fans in Qatar who will also want to have a taste of the local cuisine of the country. If you have culinary skills, you can start a mini restaurant or bakery that will cater to world cup fans during this period. You can also buy snacks in bulk and then sell them to fans before and after the matches.

4. Merchandise
Remember those noisy Vuvuzelas from the 2010 world cup in South Africa? Well, who would ever forget? Themed t-shirts, kits, soccer jerseys, and glasses, among other such items, can be profitable during the world cup.

5. Street entertainer
Street entertainers like acrobats, dancers, gymnasts, and magicians can incorporate football into their actions during the world cup to get more viewership and patronage.

6. Open a gift shop
After the world cup has occurred, football fans will want to take something back to remind them of Qatar and their excellent time there. You can start a gift shop to cater to this need.

7. Babysitting
The demand for babysitting services always skyrockets during big sporting events such as the world cup. For example, Canadiannanny.ca, a babysitter for hire website, noticed a surge of about 32% in demand for babysitters during the Vancouver Olympics. You can offer your services to help parents hold their babies or watch over their kids when they go catch fun at the live football events.

8. Uber and taxi service
Holidays and significant events allow Uber and taxi drivers to transport people. There will always be tourists who will need a ride from the airport to their hotels and lodges or from their residence to the venue of the football matches.

9. Freelance delivery service
On days of significant sporting events, orders for pizza, pies, and fast-food soar high, and as such, the food companies may not be able to handle the delivery of their goods. You can liaise with fast food and restaurants that offer home delivery to use your freelance service in case they become overwhelmed with orders.

10. Pet sitting
This is in a way similar to babysitting but for pets. During the world cup, many pet owners who are also football fans will want to travel to other cities where the football match is being played and will need the service of a pet sitter to help them watch over their pets. This job is fairly easy and not too stressful.

11. Sell a team’s memorabilia
If you have signed memorabilia from members of a national team, you can sell it to make money. The more popular the player is, the higher his memorabilia will fetch you. You can list the memorabilia on any online store to get bids and customers worldwide.

12. Themed food
You can prepare meals designed based on each country’s national color or flag as a restaurant owner. The food can be prepared for your customer, or you can display them in your window to attract customers. Bakeries and pastry makers can also key into getting more customers during this period.

13. Take stock photography
The world cup presents a lot of interesting scenes, and you can not only snap for posterity but also make money off. From fans jubilating, people dressed in their favorite team colors, funny mascots, and fans in face paint, countless moments can be captured.
These pictures can then be sold online via stock photo sites for a fee or offline to newspapers and magazines. Even with just a smartphone, you can also key into this opportunity. You can sell your photos via Smartphone apps like Foap or Glashow.

14. Tour guide
Qatar is filled with a lot of tourist attractions that out-of-towners will love to see. Such places include the Al Jassasiya Carvings, the Al Wakra Museum, the Corniche, and the Al- Zubarah, among other places. You can use your unique knowledge and insight of these places to make money during that period. All you need to do is get a van to start your business.

15. Sports bar business
A lot of people still believe that it is more enjoyable to watch a football match in the midst of people than to watch it alone at home. You can start a sports bar where people who can’t attend the live football matches can come and watch the game with other people and thus feel the real excitement of the game.

16. Throw a party
you can organize a party for the fans of any other teams participating in the world cup. All you need to do is rent a space, have a high-quality TV, advertise your party, and have drinks and food available to accompany the game. The event will not be free, and thus you can make your profit.

17. Cater the parties of other
if you are a skilled cook, you can offer your service as a caterer to people who wish to throw parties during the world cup. You can even start this right from the comfort of your kitchen though you will need standard banquet equipment like chafing dishes and disposable silverware.

18. Offer party clean-up services
World cup celebrations and parties will result in a lot of mess which the organizer may not want to clean up. You can offer party clean-up services to help people clean up their homes after they must have held parties there. All you need to offer this service are trash bags, a good vacuum cleaner, and a few strong cleaning products. Advertise your service some months ahead of the world cup and watch as offers pour in.

19. Affiliate marketing
If you are into affiliate marketing, you will realize that its basic essence is to drive as much traffic as possible to your site through as many channels as possible. You can visit sites like Clickbank or Amazon, where you can become an affiliate marketer. You will be given a link which you will have to promote to get sales.
You can get from 10 to 76 percent commission on any sale made through your link, and you can promote the product through your Instagram page. You can market high-end electronics that will be used to watch the games, world cup paraphernalia, and other related world cup items that will sell during that period.

20. Become a vendor
If you have access to a lot of money, then you should consider this option. Licensed world cup vendors produce branded apparel and gear that fans buy and wear in each world cup. Becoming a certified FIFA world cup vendor is a very rigorous process, yet, if you manage to succeed and get the opportunity, it is a very profitable venture.

21. Organize a football match
A lot of football fans will love to have the opportunity to do what football icons do. You can make their dream come true by setting up a recreational tournament. All you need to do is hire a field, get the contestants to sign a form that releases you from any liability, and then put your managerial acumen to work. You can set up price money to make it quite enticing while every team will need to first pay an entrance fee from where you can make your profit from.

22. Sell a parking space
If you are lucky enough to live on your property near any of the stadiums where the world cup matches will take place, you can sell parking spaces to people in need of it. You can equally offer this service in other places that are not near the stadiums as well. This is because, during the world cup, bars and restaurants will be filled with customers who also need parking spaces.

23. Car billboard
Even though 2017 has witnessed a lot of car wrap advertising scams, there is still a way by which you can benefit from car-based advertising. You can find a local bar or restaurant that wants to get more customers during the world cup period and then offer to carry a decal of their business on your car for a stipulated fee.

24. Provide catering services for football teams
Come 2022, when the various players from different national teams arrive in Qatar, they will not feed themselves individually. If you are a caterer, you can partner with the various national teams to cook for them during that period.

25. Graphic designs
Many businesses will want to revamp their banners to fit into the world cup theme during the world cup. If you are skilled in graphic design, you can market your skills in this respect.

26. Cardboards and placards
if you have watched any world cup game, you would see fans carrying beautifully designed placards and cardboards. If you are skilled in writing artistic characters and designs, then you can make a lot of money designing cardboards and placards for football fans.

27. Selling national flags
During the world cup, a lot of patriotic fans can be seen brandishing their nation’s flags to cheer and support their countries. Most of these fans did not bring the flags from home; they bought them right in the world cup venue. You can make a lot of money by selling this.

28. Translator
The world cup draws in people from various parts of the globe. Athletes and fans come from different countries, and cultural backgrounds who may not know how to speak Arabic or the other languages spoken in Qatar. If you are multi-lingual, you can offer your services as a translator during this period.

29. Vending machine
Vending machines are a legitimate means of passive income that can easily be cashed during the world cup. You can buy a vending machine and stock it with candy, soda, fruits, or snacks. You should endeavor to place your vending machine in a place with a lot of traffic to reap the maximum benefit of this business.

30. Hairstylist
If you are well versed in plaiting, cutting, or general hair maintenance, you can open a store and offer these services to fans and tourists who will need a new hairstyle within that period.

31. Stadium clean-up service
During the world cup, a lot of trash will be generated by the fans that come to watch the live events. You can get a contract from the government that will allow you to pick up refuse and clean up the stadium after every match is done. This will help to generate a lot of money for you.

32. Survey and data collection
The government, international organizations, and research institutes offer money to individuals and companies to help them gather information and data about the world cup. If you are skilled in data collection, you can open a company that does just that and make your profit.

33. Create an information portal for the world cup
Football fans are always looking for information and updates about the world cup. You can help provide them with this information by creating a world cup information portal. You can buy a domain name related to what people may want to search for (Qatarworldcup2022.com) and furnish it with information regarding the world cup. You can monetize the website by including ads in it.

34. World cup affiliate streaming service
Watching the world cup live in the stadium or via TV is not the only way that fans can view the world cup. They can also make use of streaming services. You can make a lot of money by registering with FIFA to affiliate and thus help them stream their games live.

35. Start a laundry business targeted at football teams
We are all aware that footballers do not wash their jerseys themselves. It is a practice amongst sports clubs and national teams to contract all their laundry jobs to Laundromats. You can start a Laundromat that is specialized in washing clothes for footballers and their teams and liaise with FIFA to contract you the job of washing their jerseys.

36. Customized football jerseys
The demand for customized football jerseys will skyrocket during the world cup. Fans will always appreciate and request their country jersey with their names. To start this business, you will need good graphic design skills and a business network that can help you access quality jerseys at an affordable price.

37. Start a consignment business that deals in sports wares and cloths
Football fans may not be able to afford quality but expensive jerseys of their favorite countries. If you know how to source fairly used sportswear, you can make a lot of money by starting your own consignment business.

38. Massage and physical therapy
injury in sports is not new, and during the world cup, it is expected that some athletes will be hurt- some a little and some a lot. Massage therapy can help relieve their aching muscles and free them from pain. However, you will need a license to become a certified massage or physical therapist.

39. Private accommodation
During the world cup, hotels, motels, and guest houses are fully booked, especially near the matches’ venue. If you live in the city where the matches are being played, you can turn any spare room in your house into a mini-guest house and make a lot of money from it. This is a sure way to make money because football tourists will always be looking for cheap accommodation as long as your house is presentable. Indeed, this must be legal and under the country’s law.

40. Hair salons
Hairdressers can convince a friend or relative to get a World Cup haircut for their business, and they can use this as a publicity stunt to get some free editorial coverage in newspapers, radio, TV news, and blogs. And who knows, maybe a few football-obsessed clients will be willing to pay for this kind of fashion too!

In conclusion, you should try as much as possible to aggressively promote all the initiatives you may have for the world cup to expose your business to the maximum amount of audience. However, in your marketing campaign, you should do well to avoid all words, names, brands, or images that may infringe on the trademark of FIFA or even the individual footballers themselves.

Finally, if you are planning to start any of these businesses in Qatar, or If you already have an existing business and need the best digital marketing strategy for your business and a strong web presence, contact New Waves today to start the journey of success.

0

People reacted to this post.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Be The Next Success Story

Let’s Discuss Your Project