تحديث “المحتوى المفيد” من Google للقضاء على الناشرين الذين ينشئون قصصًا “غير مرضية” لتحسين محركات البحث

google helpful content update to crack down on publishers creating unsatisfying seo stories ar | تحديث "المحتوى المفيد" من Google للقضاء على الناشرين الذين ينشئون قصصًا "غير مرضية" لتحسين محركات البحث | نيو ويفز - افضل شركة تصميم مواقع انترنت وتطوير تطبيقات الجوال و التسويق الالكترونى في قطر

تستعد Google لاتخاذ إجراءات صارمة ضد الناشرين الذين ينشئون “محتوى غير مرضي” يهدف فقط إلى الترتيب في البحث من خلال تحديث خوارزمية بحث جديدة اسمها ” تحديث المحتوى المفيد”.
و قد ذكرت منصة جوجل إن التحديث الذي سيتم طرحه هذا الأسبوع ، سيعطي الأولوية “للمحتوى الأصلي والمفيد الذي يكتبه الأشخاص ، للناس” ، مضيفة أنها تريد أن يتمتع الأشخاص بتجربة أكثر إرضاءً.

كما و قد ذكرت Google إن أنواع المحتوى التي تخطط لإلغاء الأولوية لها تشمل المقالات التي “تلخص بشكل أساسي ما يقوله الآخرون دون إضافة قيمة كبيرة”.

فقد سبق وأن اشتكت The Sun من أن محتواها الاصلي قد دفن في نتائج البحث أسفل قصص المنافسين الذين يلخصون عملهم بشكل فعال. ز يبدو أن اختبارًا لهذه النظرية من قبل Press Gazette يثبت صحة هذه النظرية.

وفي استشارة Ofcom العام الماضي ، قال مالك أخبار Sun UK: “تفضل المنصات الحداثة على مصدر المحتوى الإخباري ، مما يعني أن الحوافز للاستثمار في نشر الخبر قد تضاءلت. و اصبح من المرجح أن يتلقى الناشر الذي يعيد كتابة قصة ما إحالات حركة المرور عبر المنصات أكثر من الناشر الذي استثمر في كتابة القصة في المقام الأول “.

لذلك فستعمل آخر تحديثات Google أيضًا على اتخاذ إجراءات صارمة ضد القصص التي ، كما قالت ، “تعد بالإجابة على سؤال ليس له إجابة في الواقع ، مثل اقتراح تاريخ إصدار لمنتج أو فيلم أو برنامج تلفزيوني عندما لا يتم تأكيد أحدهم”.

فهذا تكتيك شائع لتحسين محركات البحث: على سبيل المثال ، نشرت Radio Times في يونيو قصة بعنوان “Knives Out 2 تاريخ إصدار: طاقم الممثلين والمقطع الدعائي والمخطط المرصع بالنجوم في Netflix” على الرغم من حقيقة أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ العرض حتى هذا الأسبوع.

كما حذرت Google منشئي المحتوى من تقييم ما إذا كانوا “ينتجون الكثير من المحتوى حول مواضيع مختلفة على أمل أن يكون لبعضها ترتيب جيد في نتائج البحث” أو “يكتبون عن الأشياء لمجرد أنها تبدو رائجة وليس لأنك تكتب عنها وإلا لجمهورك الحالي “.

وثد وضحت أبحاث Press Gazette حول “churnalism” في وقت سابق من هذا الشهر بعض الضوء على التكتيكات التي يستخدمها الناشرون الرائدون عندما يتعلق الأمر بالكتابة عن الموضوعات الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي وإنتاج مقالات خاصه بتحسين محركات البحث بمحتوى أصلي ضئيل.

و قد تم طرح سؤال من قبل Google أيضًا لتحديد مدى تأثير التحديث الجديد على موقعك الحالي: “هل المحتوى الخاص بك يترك القراء يشعرون وكأنهم بحاجة إلى البحث مرة أخرى للحصول على معلومات أفضل من مصادر أخرى؟” و “هل قررت الدخول في مجال معين متخصص دون أي خبرة حقيقية ، ولكن بدلاً من ذلك بشكل أساسي لأنك كنت تعتقد أنك ستحصل على زيارات البحث؟”

و قد اوضحت Google إن المواقع التي تركز بشكل أساسي على الجمهور الحالي أو المقصود الذي سيأتي إليهم مباشرةً للعثور على معلومات ومقالات مفيدة تُظهر المعرفة والخبرة المباشرة لا داعي للقلق بشأنها.

وأخبر داني سوليفان ، مسؤول الاتصال العام بشركة Google للبحث ، موقع Tech Radar أن عمليات البحث عن أسلوب “كيفية التنفيذ” والاستفسارات المتعلقة بالتسوق والترفيه والتكنولوجيا يمكن أن تستفيد إلى أقصى حد من التغيير.

و قال: “نعلن عادةً عن تحديثات التصنيف التي ستكون ملحوظة ، أو نتوقع أن يشعر بها الناشرون بشكل خاص.

“و يعد هذا تحديثًا ذا مغزى لترتيب البحث ، وسنواصل هذا العمل مع المزيد من التحديثات في هذا السياق في الأشهر المقبلة.لذلك يجب أن يتوقع المستخدمون أن يروا فائدة نتائج البحث تتطور وتتحسن بمرور الوقت “.

0

رد فعل الناس علي هذا المنشور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كن قصة النجاح التالية

دعنا نناقش مشروعك

Google ‘helpful content’ update to crack down on publishers creating ‘unsatisfying’ SEO stories

google helpful content update to crack down on publishers creating unsatisfying seo stories | Google 'helpful content' update to crack down on publishers creating 'unsatisfying' SEO stories | New Waves Web Design, Mobile App, SEO, and Digital Marketing Qatar

Google is preparing to crack down on publishers creating “unsatisfying content” aimed purely at ranking on search with a new “helpful content” search algorithm update.
The Google search update, rolling out this week, will prioritise “original, helpful content written by people, for people”, the platform said, adding that it wanted people to have a more satisfying experience.

Google said the types of content it is planning to deprioritise include articles “mainly summarising what others have to say without adding much value”.

The Sun has previously complained that its original scoops get buried in search results beneath stories by rivals that effectively rip their work off. A test of this theory by Press Gazette appeared to show it borne out.

In an Ofcom consultation last year, Sun owner News UK said: “The platforms prefer recency over provenance of news content, meaning that the incentives to invest in breaking a story is diminished. A publisher who rewrites a story is more likely to receive traffic referrals via platforms than a publisher who invested in writing the story in the first place.”

Google’s latest update will also crack down on stories that, it said, “promise to answer a question that actually has no answer, such as suggesting there’s a release date for a product, movie, or TV show when one isn’t confirmed”.

This is a common SEO tactic: for example, Radio Times in June published a story with the headline “Knives Out 2 release date: Netflix movie’s star-studded cast, trailer and plot” despite the fact a date for the show was not announced until this week.

Google also warned content creators to evaluate whether they are “producing lots of content on different topics in hopes that some of it might perform well in search results” or “writing about things simply because they seem trending and not because you’d write about them otherwise for your existing audience”.

Press Gazette research into ‘churnalism’ earlier this month shed some light on the tactics leading publishers deploy when it comes to write-ups of trending topics on social media and producing SEO articles with little original content.

Google also asked: “Does your content leave readers feeling like they need to search again to get better information from other sources?” and “Did you decide to enter some niche topic area without any real expertise, but instead mainly because you thought you’d get search traffic?”

Google said that sites with a primary focus and an existing or intended audience that would come to them directly to find useful information and articles that demonstrate first-hand knowledge and expertise should have nothing to worry about.

Danny Sullivan, Google’s public liaison for search, told Tech Radar that “how-to” style searches and queries relating to shopping, entertainment and technology could potentially benefit the most from the change.

He said: “We typically announce ranking updates that will be noticeable, or we expect to be particularly felt by publishers.

“This is a meaningful ranking update to Search, and we’ll continue this work with more updates in this vein in the months ahead. Users should expect to see the helpfulness of search results evolve and improve over this time.”

0

People reacted to this post.

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Be The Next Success Story

Let’s Discuss Your Project